صورة قاتل هبه العقاد ابنه ليلى غفران ووالده يقول : ابنى مش محتاج وكان نايم في البيت


بعد ستة أيام من الجهد المكثف تم إلقاء القبض على المتهم بقتل "هبة إبراهيم العقاد" ابنة المطربة "ليلى غفران " وصديقتها "نادين ", وهو يعمل حداد بمنطقة "روض الفرج ", وذلك بعد العثور على التي شيرت الخاص به , وعليه دماء، وبصمة القتيلة , حول القضية تحدثت أسرة القاتل لل" البيت بيتك "

قال والد القاتل " سيد عبد الحفيظ " حوالي الساعة الواحدة صباحا , جاء ثلاثة من الحرس وأخذوه , وعندما سألت ماذا حدث ؟ لم يرد علي أحد, وأتوا مرة أخرى الساعة الثالثة، والنصف صباحا لأخذ ملابسه, وبحثوا فى المطبخ عن أى سكاكين ولكنهم لم يجدوا أى شئ , ثم انصرفوا .

وأضاف والد القتيل أن الساعة الإضافى لابني فى العمل تكون بعشرة جنيهات , والأخرى بعشرين جنيه , فمن الممكن أن يصل إلى خمسين جنيه يوميا . وذلك يعنى أن ابنى مش محتاج وليس مضغوط .

وقال إنه لم يذهب إلى العمل يوم الأربعاء , وكان نائم طيلة النهار بالمنزل , وهو لم يعمل فى مدينة " 6 أكتوبر" أو "الشيخ زايد" , فهو منذ ثماني سنوات يعمل إما فى منطقة" السبتية" أو" الدائري" .

أما "وفاء عبد المنعم" والدة القاتل قالت مالنا نحن ومال هؤلاء الأفراد , نحن فقراء مالنا بيهم , وكيف ندخل بيوتهم , وهو لم ينتقل من البيت ابدأ إلى تلك المنطقة , فهو ابنى وأنا اعرفه جيدأ , ولانعرف هؤلاء الأشخاص بشكل أوبآخر .
وبالنسبة لشقيق المتهم " محمد سيد " قال نحن نذهب أول النهار مثل آخر النهار بأيدينا فارغة , فالعدة تكون فى الورشة لا نأخذها معنا للمنزل , فقاطعته المذيعة ألا تستخدموا آلات حادة فى العمل ؟ , قال بلى... بل لا ناتى بها إلى المنزل أبدا.

وأضافوا أصدقاء المتهم "أحمد عبد الحميد" قال إنه لا يتعارك معنا أبدا ,لأنه لا يعرف كيف يفعل ذلك ؟ , بينما الثاني "على محمد " فقال إنه من البيت إلى العمل , ولكن فى آخر فترة "أتبهدل فيها شوية ", فأصبح ينظر إلى الآخرين , بالإضافة إلى صحبته لأصدقاء السوء.



مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: