تقنيو المقاومة حماس يتمكنون من اختراق موجة البث الخاصة بإذاعة الجيش الصهيوني جنوب البلاد، وتبث من حين إلى آخر بيانات حماسية تدعو إلى المقاومة


مقاومة من نوع آخر، فقد تمكن فلسطينيون من اختراق موجات بث إذاعة الجيش الصهيوني وقاموا ببث بيانات "حماسية" عبر اثير الإذاعة تدعو إلى المقاومة.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية صباح اليوم الأربعاء 31/12/2008 بأن عناصر من حركة حماس استطاعت اختراق موجة البث الخاصة بإذاعة الجيش الصهيوني جنوب البلاد، وتبث من حين إلى آخر بيانات حماسية تدعو إلى المقاومة

وأضافت الصحيفة أن إذاعة الجيش الصهيوني حاولت منع هذا الاختراق، ومن حين إلى آخر تسمع هذه البيانات عبر الإذاعة.

وتعتقد الإذاعة الصهيونية أن البث من حركة حماس يبعد عن الحدود مسافة 10 كيلو مترات، مشيراً إلى أن هذا الاختراق ليس الأول حيث تم اختراق محطة راديو الجنوب وبُثت عبره بيانات حماسية.

وكانت دولة الاحتلال الصهيوني قد استخدمت في العديد من الأحداث أسلوب اختراق موجات البث للإذاعات المحلية الفلسطينية في قطاع غزة، لبث بيانات تؤثر فيها على معنويات المواطنين والمقاومين في القطاع.

وكان آخر هذه الاختراقات خلال العدوان الحالي على غزة، حيث اخترق الجيش موجة البث الخاصة بإذاعتي الأقصى والقدس المحليتين وبث عبرها بيانات للتأثير على معنويات المواطنين.

مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: