ميشلين غريب السكرتيرة سكرتيرة السابقة للمطربة اللبنانية باسكال مشعلاني تكشف عن زواج هذه الاخيرة سرا

باسكال مشعلاني متزوجة سرا.

كانت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني في جل احاديثها السابقة لوسائل الاعلام تؤكد انها غير متزوجة ولم تعثر بعد على الرجل المناسب الذي تهبه قلبها وحياتها. إلا أنه في المدة الأخيرة راجت شائعة تفيد انها متزوجة من الملحن ملحم أبو شديد لكنها سرعان ما نفت هذا الخبر في اتصال مع برنامج "سكوب" على شاشة mbc وفي لقاء مع احدى المحطات الاذاعية،

سرعان ما قامت ميشلين غريب التي تتدلع باسم "ميشا" وهي (السكرتيرة السابقة للمطربة اللبنانية باسكال مشعلاني) بكشف النقاب عن زواج باسكال سرا من ابو شديد ك " انتقام "! و قد فعلت ذلك بعد ان فوجئت بباسكال تستغني عن خدماتها وبطردها من مكتبها بعد ان ظلت تعمل معها منذ بداية مشوارها الفني. فما كان منها اي ميشلين الا ان قررت توزيع منشور على مجموعة من الصحفيين فى بيروت كشفت فيه امر هذا الزواج السري معلنة ان باسكال تزوجت زواج سري من الملحن ملحم أبو شديد .

ومما قالته ان الزواج تم منذ عام تقريبا وحضرت هى مراسمه بنفسها حيث انهما كما تقول قاما بقضاء شهر العسل بايطاليا وان لقاءاتهم طيلة الفترة الماضية كانت تتم هناك.

وبررت ميشلين قيام باسكال بالاستغناء عن خدماتها بعد ان حكت لاحد معجبيها عن سر زواجها السري من الملحن. وميشلين من مواليد 1978 من أصل فلسطيني تتقاضى 400 دولار في الشهر.

و تستعد باسكال حاليا لتسجيل أغاني ألبومها الجديد الذي يضم ثلاث لهجات مصرية وخليجية ولبنانية لطرحه قريباً بالأسواق، وقد انتهت من تسجيل الأغنية الجديدة "لأنك غير"، وتجلس الآن للبحث عن فكرة غير مستخدمة من قبل لتصور بها كليب الأغنية ليُعرض على الفضائيات قريباً.

مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: