اسماعيل هنية يعرب عن ثقته بالنصر


أعرب إسماعيل هنية، رئيس الحكومة الفلسطينية الشرعية في قطاع غزة، عن ثقته بأنّ النصر سيتحقق للجانب الفلسطيني في ظل العدوان الصهيوني الجاري على قطاع غزة. مشيداً بصمود الشعب الفلسطيني في وجه العدوان المتواصل.

وبشأن كيفية تعاطي القيادة في قطاع غزة مع الحرب الصهيونية الجارية؛ قال هنية في خطاب متلفز ألقاه ليل الاثنين (12/1) في اليوم السابع عشر للحرب الصهيونية على غزة، إنهم يواجهون العدوان بمسارين، هما المسار السياسي ومسار المقاومة والصمود، معرباً عن إشادته بأداء المقاومين الفلسطينيين في الميدان، وبعدم انكسار الروح المعنوية للشعب في غزة.

وتحدّث هنية عن "المسار السياسي الدبلوماسي الذي يأخذ مداه"، وقال نحن نتحرك أيضاً على هذا المسار، و"نتعاطى ونتعامل إيجابياً مع أية مبادرة توقف العدوان عن شعبنا".

وعبّر رئيس الحكومة الفلسطينية الشرعية عن ثقته بأنّ الشعب الفلسطيني سينتصر في هذه الحرب، معرباً عن تحيته للفلسطينيين تحت العدوان متحدثاً عن مشاهد من صبرهم وصمودهم.

وأشاد إسماعيل هنية بالتحركات الجماهيرية الواسعة في أنحاء العالم للتضامن مع قطاع غزة في ظل العدوان الصهيوني، وقال "يجب أن تتصاعد هذه الهبّة، وأن تتواصل هذه الانتفاضات، لأنّ المحتل ما زال يَقتل صباح مساء".

كما أعرب هنية عن تثمينه لدخول وفود طبية تطوّعية إلى قطاع غزة، للمساهمة في دعم القطاع الصحي وإجراء عمليات للجرحى والمصابين والمرضى في القطاع.

مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: