الإصابة تغيب سكومة عن الوداد

الصحراء المغربية : 28 - 06 - 2011
يتوقع أن يحرم فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، من خدمات لاعبه أيوب سكومة، خلال المباراة التي ستجمعه بنادي الأهلي المصري، يوم 17 يوليوز المقبل، برسم الجولة الأولى من دور ربع نهائي منافسات دوري عصبة أبطال إفريقيا
بسبب الإصابة التي كان تعرض لها، الأسبوع الماضي، خلال إحدى الحصص التدريبية.
وحسب مصادر ودادية، فإن طبيب الفريق عبد الرزاق هيفتي منح اللاعب سكومة أسبوعين للراحة، مع إمكانية دخوله المعسكر الإعدادي المقرر أن يدخله النادي نهاية يونيو الجاري، بمركز ويلنس في بوسكورة ضاحية الدار البيضاء.
واستبعد المصدر ذاته غياب اللاعب سكومة عن مباراة الأهلي، بسبب التحاقه سيكون التحق بالمجموعة قبل عشرة أيام من موعد الواجهة.
واعتبر وسائل إعلام مصرية أن إعلان احتمال غياب سكومة عن مباراة الأهلي، مناورات جديدة من المدرب دي كاستيل لإرباك حسابات الفريق المصري.
وكتبت جريدة الوفد المصري عبر موقعها الرسمي في الإنترنت، أن إعلان إصابة سكومة مناورة مبكرة من الوداد ومدربه دي كاستيل.
وستجرى مباراة الأهلي المصري والوداد يوم 17 يوليوز المقبل، دون جمهور، على أن يسافر الفريق الأحمر إلى الجزائر يوم 31 من الشهر ذاته، لمواجهة المولودية الجزائري، قبل أن يستقبل الترجي التونسي، خلال شهر رمضان، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، وبالتحديد يوم 14 غشت.
من جهة أخرى، رخص هيفتي للاعب محمد برابح بالعودة إلى التداريب بعد فترة طويلة غاب فيها، بسبب الإصابة، عن المنتخب الوطني وعن المباراة المهمة التي جمعت الأسود بالجزائر بداية يونيو الجاري.
ومن المقرر أن يلتحق برابح خلال الأيام المقبلة بزملائه في الفريق الذين بدأوا استعداداتهم للموسم المقبل، الأسبوع الماضي، تحت إشراف المدرب الجديد السويسري ميشال دي كاستيل.
ومعلوم أن الوداد سيواجه غدا الأربعاء، وديا، فريق المغرب الفاسي بملعب هذا الأخير، على أن تجرى مباراة ثانية يوم الأحد 10 يوليوز في الدارالبيضاء.




مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: