الجيت سكي.. هواية الملك محمد السادس

المساء : 25 - 06 - 2011
كد الزعيم الليبي العقيد معمر القذافي، مساء أول أمس الأربعاء، «أننا مسنودون على الحائط ولسنا خائفين والمعركة ضد الغرب الصليبي ستستمر إلى يوم القيامة»، وذلك في تسجيل صوتي بثه التلفزيون الليبي.
وقال القذافي، في إشادة برفيقه القديم الخويلدي الحميدي الذي قتل عدد من أفراد عائلته يوم الاثنين الماضي في غارات لحلف شمال الأطلسي (ناتو) على مقر إقامته: «لسنا خائفين ولا نبحث عن الحياة أو النجاة، نحن سنصمد والمعركة ستستمر إلى يوم القيامة إلى أن تنتهوا أنتم، ونحن لن ننتهي».
وأضاف: «ليس بيننا أي تفاهم بعدما قتلتم أبناءنا وأحفادنا، إننا مسنودون على الحائط. وأنتم تستطيعون أن ترجعوا إلى الوراء».
وأكد: «نحن نبغي الموت، فهو أفضل لنا من أنكم موجودون وطائراتكم فوق رؤوسنا، نحن نريد أن نستشهد كلنا»، منددا بما وصفه ب«حملة صليبية على بلد مسلم تستهدف المدنيين والأطفال».
وكان المتحدث بلسان الحكومة الليبية، موسى إبراهيم، قد قال إن 15 شخصا، بينهم ثلاثة أطفالن قتلوا يوم الاثنين الماضي في غارة حلف شمال الأطلسي على مسكن الخويلدي الحميدي، أحد الرفاق القدامي للقذافي، في صرمان الواقعة على مسافة 70 كيلومترا غرب طرابلس. ولكن حلف شمال الأطلسي قال إنه شن غارة محددة استهدفت مركز قيادة ومراقبة على مستوى عال. وتساءل القذافي في رسالته: «بأي حق تستهدفون السياسيين وعائلاتهم؟ وأوضح أن مكتب الخويلدي الحميدي في طرابلس قصف أربع مرات.




مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: