شارلي شين في مسلسل جديد

خاص/ محرر ماشي. كوم/ احتفى معجبو مايكل جاكسون بالذكرى الثانية لوفاة "ملك البوب" في لوس انجلوس، وسمح للمعجبين بأن يضعوا الأزهار على ضريح المغني في منتزه فورست لوون ميموريال في جليندايل على مدخل لوس انجلوس .

كما كتب معجبو المغني على موقع جاكسون على الانترنت تعليقاتهم التي أشادت بروحه الفريدة التي لا يمكن وصفها، والتي ما زالت تجمع اليوم مايكل جاكسون بمعجبيه الذين لا يمكن إحصاء عددهم عبر الحدود.

وفي وسط لوس انجلوس افتتح متحف جرامي معرضا دائما مكرسا لمايكل جاكسون، حيث بالإمكان ايضا الاطلاع على قفازي المغني الشهيرين المرصعين بالترتر.

تصميم المواقع كبيرة الحجم

كما بيعت سترة مايكل جاكسون الحمراء التي ارتداها في أغنية "ثريلر" بمبلغ ضخم بلغ 1.8 مليون دولار في مزاد علني أجرى هذا الأسبوع لبيع تذكارات عظماء الموسيقى، بعد عامين من وفاة ملك البوب المأساوية.

وأعلنت دار جوليان للمزادات في ولاية كاليفورنيا النبأ قائلة: "رقم قياسي آخر لمايكل جاكسون". وتجاوز سعر السترة الجلدية الحمراء التي ارتداها جاكسون في أغنية "ثريلر" الشهيرة التوقعات التي أشارت إلى أنها ستحقق ما يتراوح بين 200 ألف و400 ألف دولار.

وسيخصص جزء من عائدات بيع تذكارات جاكسون لمحمية شامبالا في ولاية كاليفورنيا، التي استقبلت نمري جاكسون البنغاليين "ثريلر" و"سابو".

وتوفي جاكسون وعمره 50 عاما في 25 يونيو 2009، على ما يبدو من جرعة زائدة من مخدر البروبوفول القوي. ومن المقرر أن يخضع طبيبه، كونراد موراي، للمحاكمة بتهم القتل غير العمد لمسؤوليته عن مقتل مغني البوب الشهير.


مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: