أمريكى يلتهم 62 ساندويتش هوت دوج في 10 دقائق

فاز الأمريكى "جويى تشيستنات" من جديد في المسابقة السنوية لملتهمي ساندويتشات الهوت دوج "النقانق" فى أمريكا بعد أن تمكن من التهام 62 ساندويتشا خلال 10 دقائق في المنافسة السنوية التي أقيمت في نيويورك بمناسبة العيد الوطني الأميركي.

وقد احتفظ "جويي تشيستنات" (27 عاما) الذي يبلغ وزنه 99 كيلوجراما للمرة الخامسة بلقب أكبر ملتهم ساندويتشات إلا أنه لم يتمكن من ضرب الرقم القياسي الذي سجله هو نفسه فى أكل ساندويتشات الهوت دوج في عام 2009 عندما التهم 68 ساندويتشا من هذا النوع.

واحتل "بارتريك بيرتوليتي" المركز الثاني متأخرا عن الفائز بـ 9 ساندويتشات فيما جاء "تيم جاينوس" ثالثا مسجلا 45 ساندويتشا ولأول مرة أقيمت مسابقات منفصلة للرجال والنساء هذا العام وقد فازت الأمريكية ذات الأصول الكورية سونيا توماس (42 عاما) بلقب أكبر ملتهمة لساندويتشات الهوت دوج في مسابقة النساء بعد أن التهمت 40 ساندويتشا في 10 دقائق.

مما يذكر أن سونيا التي لا يزيد وزنها على 45 كج عملت كموظفة في أحد مطاعم شبكة "بورجر كينج" قبل أن تصبح آكلة "محترفة" وتقول سونيا إنها تتناول بانتظام كميات كبيرة من الخضروات والفواكه وتمارس الرياضة كل يوم من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية.

وتجري مسابقات لالتهام ساندويتشات الهوت دوج في أمريكا في يوم العيد الوطني للبلاد منذ عام 1916 وتقوم بتنظيمها شبكة مطاعم الأكل السريع "ناثانز" الأمريكية التي اشتهرت بساندويتشات الهوت دوج ويحصل الفائز بالمسابقة على ساندويتشات الهوت دوج وجائزة مالية قدرها 10 آلاف دولار.

المصدر:أش أ


مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: