العثور علي جثتين لسيدتين مجهولتين بكفرالشيخ

إرتفع عدد جثث القتلي الي 7 جثث غير معلومة الهويه خلال هذا الشهر في كفرالشيخ ومن بين هذه الجثث جثه لسيده عثر عليها وقد احترقت بالكامل علي الطريق الدولي الساحلي

تحاول مباحث كفر الشيخ الكشف عن هوية فتاة في العقد الثالث من العمر مجهولة الهوية بكامل ملابسها وبيدها اليمنى ساعة على يد شكل أسورة واليد اليسرى بها خاتمان) ذهب صيني ) مع عدم وجود إصابات ظاهرة بالجثة.

وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي عليها أفاد بأن الوفاة مضى عليها ثلاثة أيام وسببها أسفكسيا الغرق.

وكان أهالي منطقة القنطرة البيضاء قد عثروا على الجثة طافية ببحر ميت يزيد وتم إبلاغ مباحث كفر الشيخ التي قامت باستخراج الجثة وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية لتصوير الجثة ورفع بصماتها وتم النشر عن أوصافها. وكلف اللواء صلاح عكاشة مدير أمن كفر الشيخ إدارة البحث الجنائي وفرع الأمن العام بالتحري عن الواقعة ومعرفة هوية الجثة وتحرر المحضر رقم 2993إداري قسم أول كفر الشيخ وبالعرض على النيابة تولت التحقيق وقررت نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام.

كما عثر أهالى قرية الصافية مركز دسوق على جثة لسيدة مجهولة بمياه ترعة القضابة وتم استدعاء قوات الإنقاذ التي قامت بانتشال الجثة

وتبين أنها لسيدة في العقد الرابع من العمر وبكامل ملابسها وبأذنيها قرط ذهبي وفي حالة انتفاخ وتيبس مع وجود آثار دماء بالأنف والأذن اليسرى.

وأفاد تقرير مفتش الصحة بأنه لايمكن الجزم بسبب الوفاة وتم نشر أوصاف الجثة وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث لكشف غموض الواقعة وتحرر المحضر رقم 6970إداري مركز دسوق.

المصدر: العربي الناصري


مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: