بني عبيد يلحق هزيمة مفاجئة بحامل اللقب نادي الزمالك في من كأس مصر




شاهد الهدف مباشرة
مشاهدة هدف بني عبيد في مرمى الزمالك


مفاجأة كبيرة فجرها بني عبيد الذي ينافس في دوري الدرجة الثالثة في بطولة كأس مصر لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه الزمالك حامل اللقب بهدف دون مقابل، الجمعة 26-12-2008، ليقصيه من دور 32 للمسابقة.

ويدين بني عبيد بالفضل في هذا الفوز الثمين لمهاجمه السيد المندوه، الذي سجل هدف المباراة الوحيد قبل عشر دقائق من نهايته، ليطيح بالزمالك مبكرا من البطولة ويبدد أمله في الحفاظ على اللقب.

وسيلتقي بني عبيد في دور الـ16 مع جاره المنصورة المنتمي لدوري الدرجة الثانية، والذي أقصى فريقا آخر من الدرجة الممتازة وهو الاتحاد السكندري، عندما تغلب عليه 4-1 الأربعاء الماضي.

ورغم سيطرة الزمالك على مجريات اللعب في أغلب فترات المباراة لم يشكل خطورة كافية على مرمى بني عبيد. وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ليكتسب فريق بني عبيد المزيد من الثقة أمام الفريق المنافس في الدوري الممتاز، واعتمد بني عبيد بشكل كبير على الهجمات المرتدة السريعة سعيا لخطف هدف حاسم.

ونال بني عبيد ما أراده في الدقيقة 80، حيث استغل السيد المندوه الارتباك في منطقة الجزاء، وسدد الكرة في الزاوية البعيدة معلنا عن تقدم بني عبيد 1-صفر.

وبعدها كثف الزمالك محاولاته لخطف هدف التعادل، وتأجيل حسم اللقاء للوقت الإضافي، لكن بني عبيد حافظ على شباكه نظيفة ليتأهل إلى دور الـ16.



مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: