اسرائيل تتكتم عن سقوط صاروخ للمقاومة في بمنطقة حساسة قرب أسدود و شلل في الحياة و توقف الدراسة ببئر السبع


تكتم المراسلون الصهاينة في محطات التلفزة الصهيونية على صاروخ قالوا انه سقط بمنطقة "هامة" قرب أسدود دون مزيد من المعلومات.

وقاطعت المذيعة في القناة الثانية من التلفزيون الصهيوني المراسل عندما هم بإعطاء معلومات عن قصف الموقع "الهام" طالبة منه عدم الحديث عن ذلك.

ورغم مرور خمسة أيام على المحرقة الصهيونية بحق مدنيي قطاع غزة، إلا أن المقاومة الفلسطينية أثبتت أنها قادرة على توسيع دائرة الاستهداف للصهاينة لتصل صواريخها إلى مدينة بئر السبع.

وسقط منذ صباح اليوم الأربعاء أكثر من 20 صاروخاً على مدينة بئر السبع ومغتصبات أوفكيم القريبة من عسقلان وكريات ملاخي ويفني وأشكول وسديروت وتجمعات النقب الغربي.

وقالت مصادر طبية صهيونية إن الصواريخ وغالبيتها من طراز "غراد" أصابت مدرسة خالية من الطلاب في مدينة بئر السبع، فيما تم اليوم إخلاء المدارس وتعطيل الدراسة في مدارس المدينة لتنضم إلى أسدود وعسقلان وتجمعات النقب الغربي، التي شملها هذا القرار منذ بداية العدوان على القطاع.

وكانت دولة الاحتلال وسعت من نطاق المنطقة التي أعلنتها منطقة خاصة لتشمل بئر السبع التي وصلها أول صاروخ للمقاومة ليلة أمس، وهو ما أعلنت عنه كتائب القسام التي تعهدت بتوسيع عملية بقعة الزيت

وأعلنت كتائب القسام صباح اليوم الأربعاء مسؤوليتها عن إطلاق ثمانية صواريخ "غراد" نحو بئر السبع ومغتصبات كريات ملاخي وافوكيم وسديروت وعسقلان واسدود و14 صاروخ قسام حتى منتصف الليلة الماضية معلنة عن كسر حاجز 40 كم.

مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: