محمد نزال : المقاومة قتلت منذ بدء العدوان الصهيوني البري على قطاع غزة أكثر من ثلاثين جندياً وضابطاً صهيونياً من القوات الخاصة


أكد محمد نزال، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، تمكّن مجاهدي المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وعلى رأسهم مجاهدي "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، من قتل وجرح أكثر من 130 جندياً صهيونياً خلال خمسة أيام.

وقال نزال، في تصريح أدلى به لقناة "الأقصى" الفضائية اليوم الأربعاء: "إن المقاومة قتلت منذ بدء العدوان الصهيوني البري على قطاع غزة أكثر من ثلاثين جندياً وضابطاً صهيونياً من القوات الخاصة، في حين تمكنت المقاومة من إصابة ما يزيد عن مائة جندي آخرين بينهم قائد قوات "غولاني" الخاصة".

وأشار نزال إلى أن هذه العدد الكبيرة من القتلى والجرحى في جيش الاحتلال الصهيوني والذي فاق المائة وثلاثين بين قتيل وجريح هو "يُعد من الأرقام القياسية، سواء إلى المدى الزمني أو نسبة إلى إمكانات المقاومة قياساً بإمكانات العدو".

ولفت قيادي حركة "حماس" الانتباه إلى أنه "بعد هذه الأيام التي مضت على العدوان؛ استطيع أن أقول بأن المقاومة تحقق انجازات ميدانية عظيمة، وأن المقاومة أفشلت كل الأهداف المعلنة لهذا العدو".

يشار بهذا الصدد إلى أن الاحتلال الصهيوني اعترف رسمياً بمقتل سبعة جنود فقط وجرح نحو مائة وعشرة آخرين، وذلك بالرغم من حالة التعتيم الإعلامي الشديد الذي تفرضه الرقابة العسكرية الصهيونية على وسائل الإعلامي بشأن ذكر عدد القتلى والجرحى الحقيقي في صفوف الاحتلال.

مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: