المراسل العسكري للإذاعة تال أبراهام يصف العملية بالصعبة والخطيرة في إشارةٍ لوقوع عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف الجنود الصهاينة.


من تطورات عملية كوسوفيم ذكرت إذاعة الجيش الصهيوني بأن عبوه ناسفه كبيرة الحجم أصابت بشكل مباشر عدد من الآليات العسكرية التي كانت تقوم بأعمال الدورية شرقي حاجز "كوسوفيم". ووصف المراسل العسكري للإذاعة تال أبراهام العملية بالصعبة والخطيرة، في إشارةٍ لوقوع عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف الجنود الصهاينة.

وحسب المراسل فإن الانفجار تم بعد زرع مسلحين فلسطينيين عبوة ناسفه كبيرة الحجم مستغلين الضباب الذي عتم على منطقة "كوسوفيم".
وأشار المراسل العسكري لإذاعة الجيش إلى أن الرقابة العسكرية منعت وسائل الإعلام العبرية من ذكر قتلى العملية حتى يتم إبلاغ أسرهم.

ومن جهة أخرى ذكرت مصادر سياسية صهيونية لموقع صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية على الإنترنت، بأن الجيش الصهيوني يقوم الآن بالتحقيق في عملية "كوسوفيم".

وبيّنت تلك المصادر أن تحقيق الجيش ينصب حول إذا ما كانت العبوة الناسفة تم زرعها قبل عملية "الرصاص المسكوب" أو بعد انتهاء العملية.
وحسب المصادر "فإذا تبين بأن العبوة تم زرعها بعد وقف النار فإن الكيان سيعتبر الأمر خرقا لوقف النار وسترد بعنف"، على حد تعبيرها.

مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: