جيش الاحتلال يلقي منشورات تحريضية و يتوعد بتصعيد عدوانه واستهداف كل من يتعاون مع المقاومين الفلسطينيين

توعد جيش الاحتلال "الإسرائيلي" سكان غزة بتصعيد عدوانه واستهداف كل من يتعاون مع المقاومين الفلسطينيين، وذلك عبر منشورات تحريضية ألقتها الطائرات "الإسرائيلية" اليوم السبت على وسط وجنوب قطاع غزة.

وتركزت المنشورات على مدينتي غزة ورفح جنوب القطاع التي قال فيها الجيش: إنه ينصح الفلسطينيين بعدم الاقتراب من مناطق وجود المقاومين "حتى لا يكونوا ضمن دائرة الاستهداف". بحسب الشبكة الإعلامية الفلسطينية.

وهذه هي المرة الثانية التي يحذر فيها الجيش "الإسرائيلي" سكان إحدى المناطق في غزة قبل قصفها منذ بدء عملية "الرصاص المصبوب" ضد قطاع غزة في السابع والعشرين من ديسمبر الماضي.

وتهدف مثل تلك المنشورات إلى زعزعة الروح المعنوية لدى أهالي القطاع المحاصرين والذين تمارس آلة الحرب الصهيونية أبشع صور العدوان عليهم.

وكانت الطائرات "الإسرائيلية" قد قامت في وقت سابق بإلقاء منشورات طالبت سكان هذه المناطق وعلى رأسها رفح بمغادرة منازلهم حتى الثامنة من صباح الخميس الماضي بعد الانتهاء من قصف المنطقة.

وشهدت منطقة الشريط الحدودي لرفح التي يقطنها ما يزيد على 30 ألف فلسطيني حالة من النزوح حيث يخشى المواطنون أن يعيد الجيش "الإسرائيلي" احتلال هذا الشريط لعزل القطاع عن مصر. وتتذرع "إسرائيل" بأن هذه المناطق تستخدم لتخزين الأسلحة التي تستخدمها الفصائل الفلسطينية.

مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: