الشركة الصينية الرائدة تعرض هواتف ذكية في معرض CommunicAsia 2009

الشركة الصينية الرائدة في تزويد شركات الاتصالات حول العالم بحلول شبكات الجيل الجديد عرضت هاتفَين ذكيين جديدين في معرض CommunicAsia 2009 في سنغافورة، وهما U8230 الذي يعمل بنظام Android، وC8000 الذي يستخدم نظام التشغيل Windows Mobile. وقد عُرض الهاتفان المتطوّران قبل إطلاقهما تجارياً في النصف الثاني من العام 2009.

ويمكن هاتف U8230 الذكي الذي يعمل بنظام Android للمستخدم بالتبديل بين لوحة مفاتيح QWERTY كاملة وأخرى نصف كاملة للتنقّل بسهولة بين البرامج عبر شاشة LCD لمسية قياس 3.5 بوصة. و يستخدم هواوي U8230 متصفّح الإنترنت Google Chrome الذي يدعم عدّة تطبيقات من Google مثل Google Map، وGoogle Search، وGoogle Talk، إلخ. كما أن الهاتف مزوّد أيضاً ببطّارية سعتها 1500 ميلليأمبير، وهي أكبر سعة ممكنة للبطّارية في أيّ هاتف يعمل بنظام Android في الأسواق حالياً.

أما C8000 الذي يدعم نظام التشغيل Windows Mobile، فيضمّ سطحاً بينياً رسومياً ثلاثي الأبعاد ومهايئ شاشة مستقلاً لعرض ملفّات الفيديو والصور العالية الوضوح بسلاسة على شاشة لمسية قياسها 2.8 بوصة. ومع إدارة طاقة محسنّة، في وسع هذا الهاتف الجديد تشغيل ملفّات فيديوية بدون توقّف لمدة ستّ إلى ثماني ساعات.



مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: