أبو أحمد الناطق باسم "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي: فصائل المقاومة تمكَّنت في منطقة حي الزيتون فقط من تدمير 7 دبابات صهيونية

قالت فصائل المقاومة الفلسطينية أنها تمكَّنت من تدمير سبع دبابات صهيونية من طراز "ميركافا" باستخدام العبوات الناسفة والقذائف المضادة للصواريخ؛ مما أوقع قتلى وجرحى في صفوف الاحتلال، وسط تكتم شديد من قبل قادة الاحتلال عن ذكر تفاصيل خسائرهم.

وقال أبو أحمد الناطق باسم "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي: "إن فصائل المقاومة تمكَّنت في منطقة حي الزيتون فقط من تدمير 7 دبابات صهيونية، وهناك عشرات القتلى والجرحى في صفوف الاحتلال"، مشيرًا إلى أن قوات الاحتلال وقعت في العديد من الكمائن.

وكانت كتائب الشهيد عز الدين القسام قد أعلنت عن تدمير دبابتين على الأقل باستخدام صاروخ مضاد للدبابات المدرعة من طراز "بي 29".

وأضاف أبو أحمد في تصريحٍ له: "المعركة الحقيقية لم تبدأ بعد، والمقاومة تنتشر بالآلاف"، موضحًا أن المقاومة بخير؛ فلم يسقط الكثير من مجاهدي المقاومة في هذه المعركة، والعدو يقصف المدنيين ليغطيَ على فشله، في حين أن المقاومة على جاهزية في حال توسيع العدوان".

وأشار إلى أن وحدات الرصد للمقاومة تشير إلى أن العدو بدأ يُجلي عددًا كبيرًا من جنوده القتلى والجرحى شرق غزة على النقالات، ويتم إجلاؤهم بالطائرات إلى المستشفى؛ ما يدلِّل على الخسائر الكبيرة، والساعات القادمة ستوضح ذلك.



مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: