"كتائب القسام" تقصف "تل نوف" الجوية العسكرية الصهيونية أكبر قاعدة بصاروخ من طراز "غراد"



أعلنت "كتائب الشهيد عز الدين القسام"، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، تمكن مجاهديها صباح اليوم الجمعة (9/1) من قصف قاعدة "تل نوف" الجوية العسكرية الصهيونية بصاروخ من طراز "غراد".

وقالت الكتائب في بيان عسكري، تلقى "المركز الفلسطيني للإعلام" نسخة منه: "بعون الله وتوفيقه تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام مسئوليتها عن قصف، لأول مرة، قاعدة "تل نوف" الجوية الصهيونية التي تبعد عن القطاع 45 كيلومتر، وهي القاعدة الأكبر وسط فلسطين المحتلة وتقع شمال شرق مدينة "جديرا" الصهيونية، وهذا أبعد مدى تصل إليه صواريخ كتائب القسام شمالاً حتى الآن".

وأشارت "القسام" إلى أن المجاهدين قاموا بإطلاق الصاروخ وهو من طراز "غراد" على القاعدة الجوية في الساعة الثامنة وخمس دقائق من صباح اليوم الجمعة. مؤكدة أن ذلك يأتي "في إطار "معركة الفرقان" التي تخوضها كتائب القسام تصدياً للحرب التي يشنها العدو الصهيوني ضد قطاع غزة الأبي الصامد، ورداً على المجازر المتواصلة التي أدت إلى استشهاد أكثر من 760 شهيداً وإصابة الآلاف من الأبرياء".

وأضافت: "إننا في كتائب القسام إذ نعلن عن هذه المهمة الجهادية لنؤكد بأن العدو بإقدامه على هذه الحماقة قد أوقع بجنوده في الفخ الذي أعده لهم مجاهدونا، الذين ينتظرون الصهاينة على أحر من الجمر ليلقنوهم دروساً في فنون القتال، والأيام ستثبت كم كان غبياً هذا الباراك عندما قرر الدخول إلى غزة".

مواضيع ذات صلة



0 التعاليق: